تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي
صفحة 1 من اصل 1
تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي
ان تحويل السيارات التي تعمل بالبنزين الى الغاز الطبيعي عمليه سهله لا تتطلب ازاله أي من اجهزه السياره الاصليه ويتم تركيب اسطوانات الغاز الطبيعي في مؤخره السياره ويوصل خط الغاز بجهاز الاحتراق الموجود بالمحرك من خلال جهاز لتنظيم عمليه الخلط .كما يتم تركيب مبين للوقود في لوحه السياره الاماميه يتيح الاختيار بين تشغيل السياره بالغاز الطبيعي او البنزين .
كيف يعمل نظام الغاز الطبيعي للسيارات؟
1يدخل الغاز الطبيعي من محطة التموين بالغاز الى نظام الوقود الغازي 2بالسيارة من خلال صمام تموين .
3يتدفق الغاز الطبيعي الى اسطوانات الغاز الطبيعي المضغوط في مؤخره السياره .
4عند احتياج المحرك للغاز الطبيعي ينتقل الغاز من اسطوانات الغاز الطبيعي المضغوط عبر صمام الاغلاق اليدوي الرئيسي .
ثم يدخل الغاز الطبيعي منطقه المحرك من خلال خط الوقود .
5.بعدها يدخل الغاز الطبيعي على منظم الضغط حيث يتم تخفيضه الى مستوى الضغط الجوي .
6. عندما يفتح صمام الغاز ذو الملف اللولبي (سولينويد) يمر الغاز الطبيعي من خلال منظم الضغط الى داخل جهاز خلط الغاز.
7. ثم يتدفق الغاز الطبيعي المخلوط بالهواء من خلال كاربراتير البنزين الى داخل غرف الاحتراق بالمحرك .
8. يتم التحكم في البنزين الواصل للكاربراتير عن طريق صمام غلق البنزين .
9. تسمح لوحه عداد الوقود في اللوحه الرئيسيه باختيار الغاز الطبيعي او البنزين لتشغيل السياره .
مدى اقتصاديه الغاز الطبيعي لمستخدميه
يبلغ سعر بيع المتر المكعب الواحد من الغاز الطبيعي المضغوط 45 قرشا
ومن ثم فان المتر المكعب الواحد من الغاز الطبيعي وهو ما يعادل لترا من البنزين يكلف مستخدم السياره اقل من نصف ثمن لتر البنزين
وحسب عدد الكيلومترات التي تقطعها السياره يمكن لصاحبها ان يسترد تكلفه التحويل بالكامل خلال اقل من عامين
وسوف يتم اضافه المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع لاحقا ...
كيف يعمل نظام الغاز الطبيعي للسيارات؟
1يدخل الغاز الطبيعي من محطة التموين بالغاز الى نظام الوقود الغازي 2بالسيارة من خلال صمام تموين .
3يتدفق الغاز الطبيعي الى اسطوانات الغاز الطبيعي المضغوط في مؤخره السياره .
4عند احتياج المحرك للغاز الطبيعي ينتقل الغاز من اسطوانات الغاز الطبيعي المضغوط عبر صمام الاغلاق اليدوي الرئيسي .
ثم يدخل الغاز الطبيعي منطقه المحرك من خلال خط الوقود .
5.بعدها يدخل الغاز الطبيعي على منظم الضغط حيث يتم تخفيضه الى مستوى الضغط الجوي .
6. عندما يفتح صمام الغاز ذو الملف اللولبي (سولينويد) يمر الغاز الطبيعي من خلال منظم الضغط الى داخل جهاز خلط الغاز.
7. ثم يتدفق الغاز الطبيعي المخلوط بالهواء من خلال كاربراتير البنزين الى داخل غرف الاحتراق بالمحرك .
8. يتم التحكم في البنزين الواصل للكاربراتير عن طريق صمام غلق البنزين .
9. تسمح لوحه عداد الوقود في اللوحه الرئيسيه باختيار الغاز الطبيعي او البنزين لتشغيل السياره .
مدى اقتصاديه الغاز الطبيعي لمستخدميه
يبلغ سعر بيع المتر المكعب الواحد من الغاز الطبيعي المضغوط 45 قرشا
ومن ثم فان المتر المكعب الواحد من الغاز الطبيعي وهو ما يعادل لترا من البنزين يكلف مستخدم السياره اقل من نصف ثمن لتر البنزين
وحسب عدد الكيلومترات التي تقطعها السياره يمكن لصاحبها ان يسترد تكلفه التحويل بالكامل خلال اقل من عامين
وسوف يتم اضافه المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع لاحقا ...
مواضيع مماثلة
» ░▒▓█ 16 عطل والحلول فى معظم السيارات (شرح) █▓▒░
» علم ميكانيكا السيارات بالكامل فيديوهات نادرة وبجودة عالية مشاهدة مباشرة
» انفراد تام : النسخة الـ BRRip لفيلم الأكشن والسرعة وسباق السيارات الرهيب Born To Race 2011 مترجم بنسختين RMVB & MKV تحميل مباشر
» علم ميكانيكا السيارات بالكامل فيديوهات نادرة وبجودة عالية مشاهدة مباشرة
» انفراد تام : النسخة الـ BRRip لفيلم الأكشن والسرعة وسباق السيارات الرهيب Born To Race 2011 مترجم بنسختين RMVB & MKV تحميل مباشر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى